أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

أرقي منتجات ماركة v1969

أرقي منتجات ماركة v1969


 تعرف على أرقي منتجات ماركة v1969، فهي من أشهر و أقدم الماركات العالمية، لأنها متميزة بجودتها العالية والأذواق التي تناسب الجميع. فهي تصنع الملابس للرجال والنساء، والساعات الراقية، كما أن بها قسم متخصص في صناعة الأقلام العالية الجودة. تعرف أكثر إلى تاريخ ماركة فيرزاتشي وأفضل المنتجات المتاحة.

 أرقي منتجات ماركة v1969 

فيرزاتسي هي ماركة عالمية إيطالية بدأت في صناعة منتجاتها منذ قرون، وتصنع أفضل الساعات العالمية والأقلام المميزة.

أفضل  ساعات نسائية ماركة v1969

ساعة نسائية CZS0103L

ساعة لصحبات الذوق الرفيع، لأنها ساعة تتميز ببساطها وحجم قطرها الصغير الذي يبلغ 30 ميلل متر، كما أنها مصنوعة من الستانلس ستيل القوي الذي لا يتغير لونه، و تتميز بثلاث ألوان، فإذا كنت ذاهبة مع العائلة و الأصحاب فاللون الفضي مع الميناء الأبيض سيكون مناسب لكي. وإذا أردتي شيئ عملي أكثر و يعطيك المظهر الرسمي فالذهبي  مع الفضي هو أنسب خيار، أما إذا كنتي بحاجة إلي ساعة للمناسبات الليلية اللون الذهبي اللامع يعطيك شعور بالفخامة مع لون ميناء أخضر، الساعة ضد المياه تتحمل لأكثر من 50 مترفي الأسفل.

ساعة نسائية BJ7433LE

ساعة بسيطة لها شكل مميز وجميل تضيف الرقة إلى يدك، مصنوعة في سويسرا لذلك تعتبر من أحسن الساعات في الجودة، لها إطار يبلغ 28 ميل متر خفيفة في اليد و تشعرك بالراحة، مرصعة بأحجار الزركون المتميزة، بالإضافة إلى أنها ضد الماء و مصنوعة من الستانلس ستيل. يوجد منها ألوان حزام وألوان ميناء عديدة. 

ساعة نسائية V19.69 7109

و هي من أكثر الساعات شهرة في هذه الماركة، لأنها تتميز بإطارها الدائري الجميل، و ألوانها الرائعة مثل اللون الذهبي مع لون ميناء أخضر يعطيها مزيد من الرقي، و اللون الفضي مع لون ميناء أبيض مناسب للكثير من المنسابات، واللون الذهبي مع الفضي، كما أنها تتميز بخاصية ضد الماء تصل ل 50 متر تحت سطح البحر.

أفضل ساعات رجالية ماركة v1969

ساعة رجالي ماركة BJ7451G

ساعة لها طابع شبابي أنيق، فهي تتمير بإطار خفيف يبلغ حجمه 40 ميل متر، كما أنها مصنوعة من الستانليس ستيل القوي للتحمل الماء لعمق يصل إلى 50 متر تحت سطح البحر. لونها فضي و لون الميناء أبيض مع عقارب زرقاء تعطي لمسة من الحيوية.

ساعة رجالي ماركةBJ7435G

ساعة المنسابات الفخمة، لها طابع خاص من الفخامة، و تمنحك الشكل الراقي الذي تحتاجه، لها حزام جلد لا يتأثر و يتحمل العوامل الخارجية، كما أنها مصنوعة ن إطار يبلغ 40 ميل متر يجعل حجمها أكثر أناقة وراحة, تعددت ألونها بين البني و الأسود مع ألوان ميناء مختلفة تناسب كل الأذواق.

ساعة رجالي ماركة 310407G

ساعة متعددة الاستخدامات لأن بها كرونغراف مميز يساعك على معرفة التاريخ و الوقت في نفس ذات الوقت، لها حزام سيلكون لا يـتاثر بالماء، وأيضا زجاج الساعة غير قابل للخدش، مصنوعة من لون الروز جولد مع البني الغامق.

كيف تختار مقاسات الساعات المناسبة ليديك؟

يوجد الكثير من العوامل التي تساعدك في معرفة أنسب حج لساعتك منها:

  1. هيكل الساعة وحجم الإطار من أهم الأشياء التي يجب عليك التركيز بها في أثناء الشراء.
  2. معرفة عرض حزام الساعة و الخامة التي تم صناعته بها.
  3. ملاحظة شكل العقارب وطريقة كتابة الأرقام.
  4. التأكد من متانة قفل الساعة جيداً.

مقاس الساعة المناسب لك

 مقاس الساعة يعتمد على حجم معصم يدك، و يتراوح أحجام قطر الساعات الرجالية من 39 إلى  ميل متر47، والمقاسات النسائية يتراوح قطرها من 27 إلى 35 ميل متر.

الفرق بين الساعة الأصلية من المزيفة

  • الساعة الأصلية تمتلك وزن ثقيل أثقل من الساعات المزيفة لأنها مصنوع من معادن قوية ودرجة صلابتها كبيرة.
  • صوت قارب الساعة يوضح إذا كانت أصلية أم لا لأن الساعات الأصلية يكون زجاجها عازل قوي للصوت، و لكن المزيفة يكون صوتها عالي وواضح.
  • ضهر الساعة الأصلية لا يكتب عليه إلا البلد المصنعة ولكن الساعات المزيفة يكون مكتوب في ضهرها كلام كثير.

أفضل الأقلام ماركة v1969

قلم 199011-44

قلم مناسب كهدية رائعة، له شكل مثالي مريح في الاستخدام، مصنوع من المعدن القوي الذي لا يخدش وبداخله جاف يعطيك خطوط رائعة، له لونين ذهبي مع أسود، وذهبي مع بني.

قلم  199011-33

القلم الذي يليق برجال العمل، له شكل جذاب و مميز ويمكنك استخدامه في كتابة الأوراق المهمة لأن سن القلم رفيع وله خط خاص. وحبر القلم ثقيل و يعطي خط واضح. لونه مزيج من الروز جولد و الأسود. و أبيض مع روز جولد.

قلم199013-33

القلم المناسب لكل إمراء لأنه مفرغ و به نقوش جميلة على شكل جلد النمر، تم صناعته من المعدن القوي الذي لا يتغيرلونه و يمكنك وضعه على مكتبك كا تحفة فنية.

تعرف على افضل نظارات نسائية من ماركة ديور

ما لفرق بين الأقلام الجاف والأقلام الحبر؟

كما نعرف جميعاً الأقلام الحبر تم صنعها منذ عصور قديمة و لكن هناك عدة اختلافات بين الجاف والحبر وهما:

  1. تم اختراع القلم الحبر في عام 1827، البعض يستخدمه إلى الآن لأنه غالي الثمن ويعطي الشعور بالفخر.
  2. القلم الحبر مصنوع من حبر مائي ولكن القلم الجاف مصنوع من الحبر الزيتي أو الصمغي.
  3. الحبر يمكن أن يتم إعادة ملئه مرة أخري، ولكن القلم الجاف لا يمكن أن يملئ مجدداً.
  4. القلم الحبر له سن رفيع يجعله قابل أن يتم الرسم به ووضع النقوش الدقيقة، و لكن في الأغلب القلم الجاف لا يمكن أن يفعل الشيء نفسه لأن سنه أكثر سماكة من الحبر.
  5. العمر الافتراضي لدي القلم الجاف لا يتعدي ال 6 سنوات، ولكن الحبر يدوم لأكثر من 40 سنة.

كيف يمكنك الحفاظ على قلمك لأطول فترة ممكنة؟

القلم الجاف دائماً معرض للإتلاف فيجب عليك الحرص علي وضعه في علبته عند الإنتهاء من الكتابة، لا تحاول فتحة كثيراً حتي لأ يدخل لأنبوب الحبر هواء، أيضاً عندما الإنتهاء من الكتابة تأكد أن تم إقفال القلم بالغطاء المخصص له حتي لا ينشف الحبر الذي بداخله.

الساعات و الأقلام يعكسوا جانب كبير من شخصيتك، أحرص علي اختيار الأنسب لك والأفضل لذوقك. 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

أفضل موديلات للنظارات الشمسية