أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

أشهر أنواع الساعات الرجالي

أشهر أنواع الساعات الرجالي - Von Dutch

 

هل تعرف ما هي الماركة العالمية VON DUTCH؟ هي من أشهر الماركات الأمريكية في صناعة الأزياء و الاكسسوار، متميزة بساعتها الأنيقة و الفخمة. يوجد الكثير من الأشكال الشبابية و التي تعطيك جاذبية عن ارتدائها. تمتلك الماركة تشكيلة رجالي ونسائي مميزة تعرف أكثر على تاريخ الساعات و مواصفات الساعات التي تليق بك.

ما هي ماركة Von Dutch؟

هي ماركة تجارية أمريكية سميت على اسم الفنان كيني هوارد، كان كيني في أوائل العشرينات يعمل ميكانيكي للدراجات المصنوعة في أمريكا، و اسمه الفني فون داتش، عندما توفى تم تسمية العلامة التجارية بأسمه، عمل كمستشار للأفلام الطويلة في مجال vfx. فى التسعينات تم بيع الأزياء فى معارض الفنية بأمريكا،  تم طرح أشكال عديدة فى منتصف العشرينات من بناطيل وبدل، كانت أوائل العشرينات هي الأفضل لدى الشركة لأنها كانت أكثر الفترات إزدهار لها.

من هو مخترع ساعة اليد؟

كانت ساعة اليد فى القدم لها أسماء كثيرة  فتعرف على بدايات اخترعها القرون الماضية الناس تعرف التوقيت من خلال الساعة الشمسية و المائية. الحضارة السومرية كانت السبب فى تقسيم الدقيقة إلى ستون ثانية. و عام 1505 تم اختراع ساعة محمولة على يد بيتر هيلين. و كانت النساء ترتديها على أنها مجوهرات و شيء ثمين، و كانت ساعة اليد النسخة المتطورة من ساعة الجيب و أول البلاد صنع للساعة كانت ألمانيا.و مراحل تطور شكل الساعة يتمثل فى: 

  • الساعة الشمسية

الساعة الشمسية و المسلات يعود تاريخها إلى 3590 سنة قبل الميلاد، تعود للفراعنة، و الساعة الشمسية يقاس بها الوقت عن طريق اتباع تغير شكل الظل.

  • الساعات المائية

 الإغريق هم من يرجع لهم فضل اختراع الساعات المائية، تستخدم فى الظلام، و المناطق الداكنة في السماء.

  • الساعات الشمعية

كانت براءة اختراع الساعات الشمعية تعود إلى الصين، حيث كان يقاس مقدار ذوبان الشمع أثناء الليل، و على أساسه يحسبوا كم ساعة أخذت الشمعة لتذوب كلها. 

  • الساعات الرملية

من أدق الاختراعات القديمة، بدأ شيوعها في القرن ال16 تم اختراعها من قبل الرهبان. تشبه الزجاجة و لكنها ضيقة من المنتصف يوجد منها للساعة والدقيقة. يتم عسكها عدة مرات كل ساعة.

  • ساعة اليد

في بداية عام 1504 تم اختراع الساعة اليدوية، و تم اختراع العقارب على يد عالم فلك يسمى بورجي.

أشهر الساعات حول العالم

  1. ساعة بيج بن: هي من المعالم السياحية الكبيرة في مدينة لندن، تم وضعها على برج ذو ارتفاع كبير، فى القرن ال19، تعني كلمة بيغ بن باللغة العربية الابن الكبير، للساعة جرس كبير في الحجم يزن أكثر من 17 طناً. 
  2. ساعة الحرم المكي:  و هو من أكبر الساعات فى العالم، تم البناء في عام 2010، ويبلغ الإرتفاع 402 متر. يمكنك رؤيتها على بعد 10 كيلو متر من مكانها الأصلي. 

ما هي ميزة الساعات الميكانيكية؟

  1. لا تحتاج إلى بطارية لأنها تعمل عندما تحرك يديك.
  2. بها دقة كبير في قياس الدقائق و الثواني لأن معظم صناعة هذه الساعات تكون في سويسرا وهم شديدي الدقة في تفاصيل صنع النوع.
  3. بها تروس عديدة، تصدر أصوات عالية، لأنها تتحرك في شكل دائري، تدور من 5 إلى 7  مرات حسب نوع الساعة.
  4. البعض منها يتم شحنه عندما يلمس يديك.

اتيكيت لبس الساعة للرجال

الساعات من الأشياء المهمة لدى الرجال لأنها تعطيك مظهر جذاب و شكل مميز ولكن هناك الكثير من المواصفات التي ستتعرف عليها.

مواصفات ساعات اليد 

  • الحجم: دائما يفضل إرتداء ساعة نحيفة وبسيطة في العمل والحياة اليومية، لأنها تعطيك الراحة فى لبسها و خفة في حركتها.
  • إطار الساعة: يوجد 3 أشكال مثل شكل دائري، ومربع، وشكل مستطيل. و فى بعض الأنواع يكون مصنوع من الذهب والألماس والفضة.
  • الحزام: يوجد الكثير من أنواع الأحزمة و من أشهرها الستانلس ستيل والجلد.

أشهر 5 ساعات نسائية من ماركة VON DUTCH 

BJ7883L ساعة نسائية 

ساعة متميزة و أنيقة، تم صناعة الماكينة الخاصة بها في اليابان باحترافية كبيرة. قطرها صغير يبلغ 30 مليمتر تشعرك بالرقة والأنوثة، لونها فضي لامع متميزة ب لون الميناء أبيض ناصع. يوجد بها حجر الزركون الذي يضيف لها الفخامة، تقاوم الماء لأكثر من 30 متر، معدنها و الحزام تم صناعتهم من الستانلس ستيل القوي الذي تحمل الصدي.

ساعة نسائية BJ7669L

إذا كنت تبحثين عن ساعة للعمل و الإجتماعات المهمة، هذا أنسب خيار لك لأنها ساعة مميزة بلونها الذهبى اللامع، الذي يخطف الأنظار، ولون ميناء أبيض، مرصع بأحجار الزركون الثمينة، و يبلغ قطرها 32 مليمتر و حجم مناسب ليدك يشعرك بالراحة.

ساعة نسائية BJ7881L

ساعة شبابية راقية، بسيطة التصميم تتميز ب قطرها الصغير يعطي شكل جميل ، لونها فضي متوهج. و لها حزام مصنوع من الستانلس ستيل، و لون ميناء بيضاء مع إطار مرصع بالزركون.

ساعة نسائية VDS 6738

ساعة تليق في العمل والخروج مع الأصدقاء، لها لون فضى يليق على ملابس كثيرة. وقطرها 31 ملليمتر، تتميز  بأحجار الزيركون مع وجود ميناء لونها أبيض توضح رؤية الأرقام بسهولة.

ساعة نسائية VDRG 6738

و هي من أكثر الساعات تميز وتليق في المناسبات الليلية، قطرها 31 ملليمتر، تتميز بلونها الذهبي المضيء ولون ميناء أحمر مبهج. بها أحجار زركون تزيد من أناقتها ورقتها. 

استخدامات أخرى لساعة يدك

الرجال لا يمكنهم وضع المجوهرات كما تفعل النساء لذلك تعد الساعات بالنسبة للرجال أهم اكسسوار يمكن أن يضعه ليكمل به مظهره الأنيق.

  •  
  • الساعات تعد أيضا من الهدايا الثمينة التي يمكنك الاحتفاظ بها لوقت طويل و تظل ذكرى جميلة عندك. 
  • الساعات لها أشكال وأنواع كثيرة ومحددة تجعلك تعرف أكثر ماذا ترتدى عندما تذهب إلى عملك أو مع الأصدقاء.
  •  يحب الرجال دائما التباهى بسعر ساعتهم ولبس  ما هو أفضل و أرقى عن البقية.
  • النظر إلى الساعة عند البعض يعطيهم الوقت للتفكير في رد مناسب عندما يقعون في مشكلة. فهي أداة هروب فعالة.
  • الساعات الذكية هامة في الرد على الهاتف وتشغيل الأغانى ومعرفة الرسائل بسهولة، كما أنها تساعد في قياس معدل ضربات قلبك خلال اليوم.

ساعات اليد جزء أساسى من إكمال مظهرك، لها العديد من المميزات التى تجعل شكلك جذاب و جميل. دائما حاول اختيار المعادن التي تدوم معك لفترة طويلة، وحاول اختيار ساعات تناسب المناسبة التى سوف تذهب إليها. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

أفضل موديلات للنظارات الشمسية

أرقي منتجات ماركة v1969