أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

أفضل خمس نظارات نسائية شمسية من ماركة ديور

أفضل خمس نظارات نسائية شمسية من ماركة  ديور




 تعرف ب أفضل خمس نظارات نسائية شمسية من ماركة  ديور، لأن النظارات الشمسية تعد اختراع من اختراعات التاريخ، وهي إلى ذلك تعطي وجهك الجمال والتغيير، وهي إلى ذلك مميزة بأنواع عدستها التي تناسب جميع الأشخاص، يوجد ألوان تناسب جميع الأذواق، تحمي عينيك من أشعة الشمس الضارة، نعرف أكتر على مميزات النظارة الشمسية و خواصها.

أفضل 5 نظارات نسائية عالمية ماركة DIOR 

نظارة ديور ماركة 2X5HD

إذا كنت سيدة أعمال فهذه النظارة مناسبة لك، لأنها نظارة شمسية ذات فخامة عالية متميزة بيديها ذات النقشة الهادئة، كما أن لون العدسة رمادي مريح للعين.

نظارة نسائيةFS L1L/SP

تتمتع هذه النظارة بشكل فريد من نوعه و لها لون إطار مميز بني ذات نقشة بسيطة، تعطي مظهر صيفي أكثر ويفضل إرتدائها في الربيع، تتمتع بلون عدسة بني يريح أعصاب العين.

نظارة نسائية GVBHD 56

النظارة التي تليق علي الوجه المربع لأنها متميزة بشكل بيضاوي، الذي يزود وجهك بالجمال و الرقة. لون اليدين و الإطار أسود كما أن لون العدسات تدريج رمادي يريح العين و يحمي من الأشعة بنفسجية الضارة.

نظارة نسائية BLACKTIE206FS

هذه النظارة تسمي نظارة المرأة الذكية، لأنها تتميز بشكل يديها الشفاف الذي يضيف المظهر النظيف الجميل، ويعطي التركيز الكامل على عينيك، كما أن إطارها منقوش بدرجات من البني، و هي درجات صيفية جميلة. 

نظارة نسائية ماركة BLACKTIE174FS

النظارة العملية، لأنها تليق في الشتاء والصيف، لها إطار مربع يليق بالوجه الممتلئ و يعطيه شكل نحيف أكثر. لون العدسة أسود يحمي تماماً من أشعة الشمس الضارة. مصنوعة من البلاستيك المقوي الذي لا يخدش بسهولة.

تاريخ شركة DIOR

هي شركة فرنسية اسمها الحقيقي كريستين ديور ،  رئيس هذه الشركة اسمه أرنو، كان مصمم الشركة هو كريستين ديور، صمم شركته عام 1946، أول مجموعة أزياء راقي كانت في عام 1947، و في وقت الحرب حرصت الشركة علي إطلاق مجموعة فستاتين نسائية ذات الخصر الضيق. و في أواخر خمسينيات القرن ال21 كانت شركة ديور الأشهر عالمياً و تم بيع أكثر من 102 ألف قطعة. 

أول متجر لديور في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1949 في مدينة نيويورك، في باريس كانت 79% من الأزياء من إنتاج ديور. في عام 1953 أول مجموعة من الأحذية للشركة، حيث وقتها كان للشركة أكثر من مقر حول العالم مثل إيطاليا، كندا و المكسيك. ديور شركة متخصصة في صناعة الملابس و الإكسسورات والساعات و النظارات الشمسية والعطور المختلفة.

أغلي 5 نظارات شمسية في العالم

نظارة DG2027B

هي ماركة عالمية إيطالية، تشتهر بتصميم مميز ورائع، لأنها تجمع بين شيئين، هما الشكل االكلاسيكي الراقي والشكل العصري الجديد، يبلغ سهر هذه النظارة 340000 دولار أمريكي.

نظارة SHIELS

صنعت هذه النظارة في أستراليا، و أخذت وقت في الصنع تعدي الخمس سنوات، عدسات هذه النظارة الثمينة مصنوعة من الزمرد الأصلي، أخذت أكثر من 4 شهور لتتم عملية تلميعها، يبلغ سعراها 210000 ألف دولار.

نظارة SHOBRAD

النظارة سويسرية الصنع، مصممة من الألماس الأصلي أخذت أكثر من سنتين ليتم الإنتهاء من صنعها، ويبلغ سعرها أكثر من 400000 ألف دولار أمريكي.

نظارة بولجاري

نظارة من ماركة بولجاري العالمية أخذت أكثر من سنه حتي ينتم الإنتهاء من عملها، تتمير بالفخامة، يوجد في الإطار قطع من الألماس و يبلغ سعرها 58000 ألف دولار أمريكي.

نظارة الأحجار الكريمة

إطار هذه النظارة مصنوع من الذهب اللامع، ويوجد 2.98 قيراط من الألماس الوردي الحر، وسعرها يصل إلى 27000 ألف دولار.

ألوان عدسات النظارات الشمسية

لون العدسة الرمادي

يسمي بلون الشتاء لأن النظارات الشمسية ذات العدسة الرمادي تتميز بلونها الغامق، كما أنها تقلل من الإنعاكسات الكبيرة فمناسبة للخروج وعمل الأنشطة بها، لونها الغامق يوفر لك الحماية الكاملة من الأشعة الضارة.

لون العدسة البني

اللون البني في النظارات، تليق عليك في أيام الصيف، تعطيك الإشراقة الجميلة أثناء التنزة.

عدسات اللون الأخضر

النظارات الخضراء تشبه البني و لكنها أفضل من حيث الشكل وتسمح لك بالرؤية في بيئة منخفضة الضوء لتوضح لك الضوء أكثر،ينصح بإرتدها عند لعب التنس أو الركت لأنها مفيدة في المسافات البعيدة.

العدسات الزرقاء

نظارة شبابية تليق علي معظم ألوان الوجه، تحتوي على طبقة من الطلاء عالية الجودة تحمي من أشعة الشمس الفوق ببنفسجية، تريح عضلات العين و تقلل من إرهاقها، جيدة جداً في ظروف الصقيع والغيوم لأاها توضح الرؤية جيداً.

  • عدسات نظارة حمراء

تعتبر من العدسات التي تعطي الراحة لعينك، وائعة في الرؤية وتبقي على الموضة، تقلل من حرقان العينين بسبب حساسية الناتجة من أشعة الشمس الضارة.

من هو مخترع النظارة الشمسية؟

كان العالم جيمس ايسكوف يحاول صنع عدسات نظارة ملونة في عام 1752، كان يعتقد أن تغير لون عدسة العين ستحسن الرؤية لدي من يعانون من قصر النظر أو ضعف البصر. و لكن بداية ظهور النظارات الشمسية بشكل فعلي كان في منتصف القرن العشرين، و في الأربعينيات من القرن الماضي بدأ صناعة نظارات شمس متخصصة لرجال الطياران الحربي حول العالم.

5 أسباب تدفعك إلي ارتداء نظارة الشمس3

  1. تحمي عينيك من الأتربة الضارة و الأوساخ الجوية
  2. تمنع الأصابة بحساسية العين بسبب أشعة الشمس
  3. إذا قمت بإجراء عملية في عينك، فالطبيب سينصحك بارتداء نظارة شمسية لحماية عينك من أي ضرر
  4. أشعة الشمس تسبب صداع نصفي شديد، لذا تجنب النظر إلى أشعة الشمس مباشراً
  5. النظارات الشمسية تعطيك مظهر راقي وجميل

ماذا يحدث عند عدم ارتداء نظارة شمسية

النظارات الشمسية تحمي عينيك من الأشعة الشمسية الضارة و النظر لها ممكن أن يسبب:

  1. أشعة الشمس الضارة تؤدي إلي السرطانات، لأنها تسيطر على الأجزار الضعيفة في العين و الجفون وتبدأ في مهاجمتها. 
  2. يفضل إرتداء نظارات شمس أصلية تعطيك حماية بنسبة 95% من أشعة الشمس الضارة.
  3. أشعة الشمس تؤثر بشكل سلبي علي البياض المتواجد حول القرنية ويمكنها جعل هذا اللون يتحول إلى أصفر.
  4. يمكن للشمس أن تمزق الأنسجة الموجودة قولالقرنية التي يمكنها أن تصبب عمي مبكر.

النظارات الشمسية لها جانبين مفيدين لك و لعينيك، لأنها تعطيك الشكل العصري وتبقييك علي الموضة، وفي الجانب الآخر تحمي عينيك من أي أضرار ممكن أن تلاحقها. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

أفضل موديلات للنظارات الشمسية

أرقي منتجات ماركة v1969