أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

أفضل 3 ساعات نسائية من ماركة LOUIS FERAUD



 أفضل 3 ساعات نسائية من ماركة LOUIS FERAUD  الساعات النسائية تعطي يدك المظهر الجذاب والراقي، كما أنها تضيف إلى مظهرك الفخامة و الرقي، تشعرك بالرقة و تميزك عن البقية. و للساعات استخدامات أخرى غير الوقت، فالساعة يمكن أن تصنع من الألماس والزمرد الذي يجعلها قطعة ثمينة. تعرف على أفضل أنواع الساعات و مميزاتها.

أفضل 3 ساعات نسائية من ماركة LOUIS FERAUD

ساعة نسائية Lf7774m

تسمي بالساعة المميزة، حيث أنها تناسب الكثير من المناسبات، فإذا كنت تبحثي علي ساعة للتنزه مع الأصحاب فاللون الفضي الأنسب لك، يعطي يديك الرقة ويميزك عن البقية، أما إذا كنت تريدين ارتداء ساعة للذهاب إلى العمل فمزيج الفضي مع الذهبي سيكون الأنسب لك، يضيف لمظهرك الفخامة، وأخيرا لون المناسبات الجميل هو اللون الذهبي الذي يضيف الجمال و الرقي لمظهرك. كل هذه الألوان مصنوعة من الستانليس ستيل الذي يتحمل عوامل الجو الخارجية ولا يتأثر، ثم أن الساعة مرصعة بأحجار الزركون التي تعطي شكل مميز ليديك، لون الميناء أبيض يسهل عليك قراءة التوقيت بسهولة، والساعة مميزة بأنها ضد الماء لأعماق تصل إلي 50 متر تحت سطح البحر.

ساعة نسائية ماركةLf7772l

ساعة شبابية تضيف ليديك النعومة لأن تصميمها مميز و شكلها الدائري جميل، كما أن حجم الإطار يبلغ 35 ملي متر كما أنها خفيفة على يدك تجعلك تتحركي براحة. لون الميناء أبيض به نقوش صغيرة من الورد، صناعة سويسرية عالية الجودة، تتحمل المياه لمسافات كبيرة. يوجد لهذه الساعة ثلاث ألوان، اللون الفضي و اللون الذهبي و الأثنين معاً.

ساعة نسائية lf7781l

ساعة نسائية تليق بالمنسابات الفخمة، تتميز هذه الساعة بحجم إطار صغير يليق إذا كانت يديك نحيفة يصل حجم الإطار إلى 30 ميلي متر، مرصعة بأحجار الزركون الأصلية، وحزامها مصنوع من الستانلس ستيل القوي الذي لا يتغير لونه، لون الميناء أبيض راقي. تتمير هذه الساعة أنها ضد الماء وتتحمل ضغط المياه لتصل إلى 50 متراً.

أغلى الساعات النسائية في العالم

ساعة Hallucination

هذه الساعة تعدّ الأغلى في العالم، حيث يعتدي ثمنها الـ 56 مليون دولار أمريكي، صنع من ماركة غراف العالمية ويوجد بها أكثر من 111 قيراط من الألماس، موجود بألوان مختلفة مثل الأصفر، البرتقالي، أخضر ووردي. في تصميم يسمي rainbow.

ساعة THE FASCINATION

صممت هذه الساعة في عام 2015 فهي ساعة يبلغ ثمنها 42 مليون دولار، يوجد بها 153 قيراط من الألماس، كما أن يوجد بها ماسة فخمة بقدر 39 قيراط.

ساعة THE BREGUET 1160

قصة هذه الساعة مختلفة، لأنها كانت مصنوعة عام 1783للملكة الفرنسية ماري انطوانت، وفي عام 2004 قررت شركة سوا تش إعادة صنع الساعة الملكية وتم بيعها بأكثر من 30 مليون دولار.

ساعة CARAT 210

سعر هذه الساعة يتعدي ال 27 مليون دولار أمريكي، يميز حزام الساعة بأنه مصنوع كله من الألماس باللون الوردي، يوجد شكل قلب بالساعة عيار 15، و يوجد 165 قيراط من الألماس الأبيض.

من هو لويس فرويد؟

مصمم وفنان فرنسي، اشتهر في القرن الماضي في تصميم أزياء لكبار أشخاص باريس، تم افتتاح أول محل له في الخمسينيات، كان يصنع ملابس لزوجة الرئيس الفرنسي، وفي أوائل السبعينيات تم تصميم ملابس جاهزة، وحصل بعدها علي جائزة الكشتبان الذهبي.

أفضل دول في صناعة الساعات

دولة سويسرا في المرتبة الأولي في صناعة الساعات اليدوية، كما أنها أيضاً من أوائل الدول التي تصدر الساعات للعالم كله. اليابان أيضأ من الدول التي تصنع الساعات باحترافية عالية و يتم تصديرها للبلاد الأوربية. وتشتهر ألمانيا بصناعة الساعات العملية الراقية، إما إذا كنت تبحث عن ساعات محلية فا الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تصنعها وبكثرة. وفي عام2002 بدأت الصين في صنع العديد من ماركات الساعات وتم تصدير اكثر من 654 مليون ساعة حول العالم.

صناعة الساعات السويسرية

  • سويسرا من أول الدول التي تصنع وتصدر الساعات اليدوية حول العالم.
  • يجب عليك التحقق من بلد صنع الساعة فا إذا كانت صناعة سويسرية هذا يعني أنها أصلية و ليست تقليد.
  • من أشهر الساعات التي تم صنعها في سويسرا هي ساعة روليكس الشهيرة.
  • تمتاز هذه الساعات اليدوية بجودة الصناعة، والدقة في التصميم.
  •  
  • كيف تختار ساعة يديك؟

  • ساعة اليد من الأكسسوارات الهامة جداً في لأنها تظهر شخصيتك، يوجد أنواع كثيرة من الساعات اليدوية و الأشكال المختلفة، كما أن معدن الساعة يحدد جودتها إذا كانت مصنوعة من الستانليس ستيل الأصلي أو مصنوعة من الذهب والألماس. نوع علبة الساعة أيضا تحدد إذا كانت أصلية أم لا. يجب عليك اختيار الساعة المناسبة لك ومناسبة لما تفعله، فمثلاً لا يمكنك ارتداء الساعة الرياضية في مناسبة رسمية. و ساعة العمل لا تليق إذا كنت ستذهب للتنزه مع الأصدقاء.
  •  
  • أفضل ساعات اليد النسائية

ساعة ماركة LONGBO RELOJES

  • هذه الساعة مصنوعة من الزجاج القوي الذي يتحمل الخدوش ولا يكسر بسهولة، كما أن حزام الساعة مصنوعة من مادة الفولاذ الذي يعد من أصلب المعادن، لونها زهري لا يتغير مع الوقت.
  •  

ساعة ماركة D&G

  • ماركة عالمية ماركة تصنع الأكسسوارات والملابس والعطور، تتميز ساعاتها بدقة الصناعة مع جمال الشكل وفخامة الألوان.
  •  

ساعة ماركة CITIZEN

  • هذه الماركة تسعي دائمً لإرضاء جميع الأذواق، و لها العديد من الأشكال و الأنواع، أكثر شيء تهتم به الماركة الخامات. فهي مشهورة بصلابتها.
  • كيف تحافظ على ساعة اليد الخاصة بك؟

  • ساعة يدك تتعرض دائماً لعوامل الجو الخارجية التي يمكن أن تتلفها بسهولة إليك بعض النصائح للحفاظ عليها:
  •  
  • الساعة يوجد بها أجزاء صغيرة ودقيقة جداً يمكن أن تتأثر بدرجات الحرارة العالية جداً ودرجات الحرارة المنخفضة، ممكن أن تسبب مشكلات في ضبط ساعتك.
  • يوجد في الساعة زيوت تحافظ على حركة التروس ولكن إذا بقيت الساعة في درجة حرارة عالية يمكن أن ينهي زيت التشحيم و يؤدي إلى إتلاف تروس ساعتك.
  • كل 6 أشهر يجب عليك زيارة المتجر ليتم تغير الزيوت بها و الحفاظ عليها.
  • زجاج الساعة يتم تنظيفه بقطن أو قماش حرير لتجنت التصاق الأوساخ فيه.
  • الساعة إذا كانت موضوعة بجانب قطعة من المغناطيس يمكن أن تتلف لأن المغناطيس يؤثر على العقارب.
  • تعرض ساعتك لفترات طويلة في الشمس ممكن أن تسبب إتلاف في البطارية الداخلية.
  • إذا كانت ساعتك ليست ضد الماء، حاول بعادها لحميها من الصدأ.
  • إذا نفذت البطارية لا تحاول أن تفتحها، و يفضل أن تفتح على يد متخصص حتى لا تكسر أو يدخل لها الغبار.
  • إذا كانت ساعتك مصنوعة من الجلد، يمكنك شطفها جيداً بالماء و الصابون.
  • تجنب وضع الكثير من الروائح العطرية أو الكحول على ساعتك حتى لا يتغير لونها.

الساعات دائما تعطى مظهرك الشكل الجميل و الراقي، كما أنها لا تستخدم في معرفة الوقت فقط لكنها في هذا العصر أصبحت مادة للتفاخر بأنوعها العديد وأسعرها الثمينة، حاول اختيار الساعة التي تتناسب مع ذوقك وتعطيك القدر الجميل الذي تحتاج له.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

أفضل موديلات للنظارات الشمسية

أرقي منتجات ماركة v1969