أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

هي أفضل منتجات رجالي من ماركة  بيكاسو اند كو

 

تعرف بأفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO، فهي ماركة عالمية متميزة في صناعة المحافظ الجلدية الفاخرة التي تناسب جميع الأشخاص، وتصنع الماركة أقلام تليق بالمناصب الكبيرة تضعها على مكتبك و كانها قطعة فنية، كما أنها أيضا ماركة عالمية في صناعة الكبك الرجالي الراقي الذي يعطيك مظهر راقي وجذاب، تعرف أكثر ب مميزات الماركة ومنتجاتها.

ما هي أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO؟

ماركة بيكاسو أند كو من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة المحافظ الرجالي القيمة و الكبك الراقي.

أفضل المحافظ الرجالي ماركة PICASSO & CO

محفظة PICASSO&CO 1902

إذا كنت تبحث عن محفظة تتمتع بشكل جذاب، فهذا الشكل هو الأنسب لك، لأنها مصنوعة من الجدل البقري الأوروبي الطبيعي، وتتمتع بثمانية جيوب يمكنك وضع بها كل البطاقات الخاصة بك، ثم أن يوجد أيضاً في هذه المحفظة يوجد جيوب خاصة للحفاظ على نقودك الورقية. المحفظة لها ألوان كحلي وخمري تليق على معظم الأطقم الخاصة بك.

محفظة PICASSO&CO1905

المحفظة التي تليق على الملابس الرسمية، مصنوعة من مزيج ألوان البني الغامق والفاتح يعطيها مظهر ذو فخامة، لها جيبين مخصصين لوضع النقود الورقية، المحفظة بها 12 جيب لوضع جميع البطاقات الخاصة بك، لها حجرتان لوضع كل الأشياء الخاصة بك، يمكنك وضعها في جيب البنطال لأنها حجمها 11 في 8.3 سنتي متر.

محفظة PICASSO&CO PW02BLK

تسمى بمحفظة المناسبات الخاصة لأنها تليق على المظهر الرسمي والبدل الأنيقة، و رفيعة جداً يمكنك وضعها في جيب جاكيت البدلة أو في جيب البنطال، مصنوعة من الجلد الطبيعي  و يسمى بجلد النمر و هو أحسن أنواع الجلود في العالم  الذي يتحمل الحرارة والاحتكاك، و بها جيوب خاصة لوضع البطاقات الخاصة بك. 

محفظة رجالي PICASSO&COP W1912BJ

محفظة شبابية تليق في الاستخدامات اليومية والنزول مع الأصدقاء، لها شكل مربع متميز و قطرها 11في8.3 سنتي متر، لونها بني أو البعض يسميه جملي مميز، مصنوعة من الجلد الراقي الذي لا يتغير لونه مع الوقت.

كيفية اختيار أفضل محفظة رجالي 

الرجال دائماً يهتمون بشكل  المحفظة التي يشتروها، لأنها تعكس شخصيتهم وما يحبون، لذلك يجب عليك الاهتمام بنوع المحفظة ومقاساتها و نوع الجلود المستخدمة لصناعتها.

أهمية وجود المحفظة في إطلالاتك

  1. تحافظ على بقاء البطاقات الخاصة بك في مكان آمن حتى لا تضيع منك، هي أيضا تعد من الأشياء السهلة التي تنظم أشيائك. 
  2. تحافظ المحافظ الرجالية علي نقودك من القطع، لأن يوجد بها جيوب مخصصة للنقود يتم وضعها فيها.
  3. المحفظة جزء من أجزاء اكتمال أناقتك وشكلك، فالكثير من الرجال يستخدمنها في التفاخر بجلد و شكل المحفظة.

يجب عليك تذكر الاهتمام بخواص تميز محفظتك وهما:

  1. الحجم: يوجد الكثير من أحجام المحافظ الرجالية، فيجب أن تعرف إذا كنت تريد محفظة صغيرة لوضع عدد قليل من النقود و البطاقات، أو أنك تريد محفظة ذي حجم كبير تساعدك في حمل عدد أكبر من النقود والأوراق والبطاقات الخاصة.
  2. الخامة: خامات شيء مهم يجب عليه الحرص على اختيار خامة مميزة لمحفظتك وهذا ما يميز المحافظ الأصلية عن المزيفة، يوجد محافظ مصنوعة من الجلد الطبيعي وجلود صناعية، و يوجد خامات شبابية أكثر مثل الأقمشة وذات الإطار المعدني.
  3. اللون: يمكنك اختيار الألوان حسب ذوقك الشخصي، فأشهر ألوان المحافظ هما الأسود، البني الغامق والفاتح. ولكن هناك ألوان أخري كثير ة مثل الكحلي و الأحمر و البيج، ومعظم النظارات تصنع من عدة الأوان مع بعضهم.
  4. الشكل: شكل المحفظة معتمد على استخدامك لأن منها المربعة العملية التي يمكنك وضعها في جيب البنطال، و يوجد الشكل المستطيل العصري المناسب للأطقم الكاجوال.
  5. السعر: اختلفت أسعار المحافظ حسب استخدام الخامات المتنوعة والماركة التي تشتري منها محفظتك الخاصة.

ما هي أنواع المحافظ الرجالي؟

المحافظ لها عدة أنواع تختلف حسب احتياجك لها و طريقة استخدمها.

  • محفظة السفر: يكون تصميم هذه المحفظة أكبر ويحتوي على الكثير من الجيوب لاستيعاب  الكثير من الأشياء الخاصة ة الحفاظ عليها من الضياع خلال سفرك.
  • محفظة سوار اليد: هي محفظة لها جانب مميز حيث لها يد رفيعة يمكنك مسكها منها، وكأنها شنطة صغيرة، يمتلكها من يريدون تنسيقها مع الملابس لأنها تزيد من أناقتك.
  • محفظة جلد التمساح: من أغلي أنواع المحافظ لها نقشة مميزة تشبه جلد النمر الأصلي، و عادة يكون لونها أسود.
  • محفظة الجيب: ليست مربعة، لكنها أطول من حيث الطول و أقصر من ناحية العرض لتتناسب أن تضعها في جيب سترتك أو قميصك الأمامي.
  • محفظة الخصر: و هي محفظة حجمها أكبر قليلاً عن باقي المحافظ تتميز أن لها يد يمكن أن تضعها على خصرك. الكثير يشعرون أنها أكثر محفظة آمنه لأنها محكمة عليهم بشكل جيد.
  • محفظة بسيطة: و هي الأفضل في السهرات و المناسبات لأنها تكفي للأغراض الهامة جداً فقط، و رفيعة السمك حتي لا تظهر في بدلتك. 
  • مقالات ذات صلة: افضل منتجات فيرزاتشي 

أفضل أشكال الكبك ماركة PICASSO & CO

كبك PCFRDBG

متميز في المناسبات الخاصة والسهرات الليلية، لأن لونه ذهبي مع أسود يضيف إلى قميصك الفاخة. 

كبكPCUFRNDSW

نوع مميز من أنواع الكبك لأنه يليق مع القمصان الفاتحة، ومصنوع من المعدن الذي لن يصدأ. لونه فضي مع أبيض يضيف لمسة شبابية لمظهرك و قطره 2 في 2 سنتي متر.

كبك PCSQPSG

الكبك هذا يليق على القمصان ذات الأسوار العريضة لأن شكله مربع، يضيف تناسق على شكل الملابس كلها، له قاعدة مصنوعة من الرخام و إطار ذهبي يظهر شكله أكثر.

كبك PCSQPBS

كبك مناسب لرجال الأعمال و كبار الموظفين، له قاعدة رخامية تميزه عن البقية لأنها  صلبة و لا تخدش، مع إطار أسود يوضح شكله أكثر في يديك. و قطره 2 في 2 سنتي متر.

ما هو الكبك؟

بداية الظهور كانت في أوائل القرن ال17، و كان يضعه الملوك و كبار البلاد لأنه يعطى مظهرك الشياكة و الأناقة، و مع مر العصور تم صناعة الكبك من قبل أكبر المركات العالمية وأكثرهم شهرة، و هو أكسسوار  يتم وضعه إلى قميصك من الناحيتين، له عدة أشكال ومقاسات تناسب جميع الأذواق.

الطريقة الصحيحة في لبس الكبك

  1. تضع القطعة الأولي منها في فتحة زر القميص الخاص بك
  2. من الناحية الأخري تضع تاني جزء من الكبك
  3. تمسك أطراف القميص ونمسك الجزئيين معاً
  4. يتم لف الجزئيين حتي تتحقق من قفلهم جيداً
  5. قم بشد جانبين القميص جيداً للتأكد من ضبطهم بجانب بعضهم

الماركات العالمية دائماً تسعى لتعطيك أفضل خامة و أرقي الأشكال التي تميزك عن البقية، حول اختيار ما يليق بك ويناسبك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل موديلات للنظارات الشمسية

أرقي منتجات ماركة v1969