أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

ساعات MONTANA النسائية لإطلالة ساحرة



إن ساعات MONTANA رائدة عالميًا بالتصاميم العصرية للسيدات والرجال والنقوش المميزة لتمنحك تألق وإطلالة ساحرة، تم تصميم تلك المجموعة الفريدة على أيدي أمهر الفنيين بمجال الساعات لتلاءم كافة الاحتياجات والأزياء يوميًا، فقد أصبحت MONTANA مصدر الإلهام لتصاميم مبهرة وأسعار في متناول الجميع.

MONTANA

حرص المصمم العالمي Wesson على ابتكار مجموعة من الساعات الفاخرة، وبالتعاون مع Philip b Sharpe استطاع المصمم العالمي الإبداع من حيث الحفر والتصاميم العصرية لكافة الفئات. تأتي ساعات MONTANA في علبة من الفولاذ المتين المقاوم للصدأ، بالإضافة لمحرك الساعة من ماركة ETA السويسرية ويعمل بحركة أوتوماتيكية. مينا الساعات تتمتع بنقوش مذهلة مطلية بالذهب عيار 18 مع تراكب النحاس واللمسات الفنية من المعدن، ثم أن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 90 مترًا ولها ضمان حتى ثلاث سنوات.

ساعات مونتانا نسائي

إن الساعات المصنوعة من فصوص الماس تجذب الانتباه فور ارتداؤها، لذا نعرض لكم مجموعة من أفضل ساعات الماس فيما يلي:

ساعة الماس نسائية 10662

  • تصميم فريد صنع في سويسرا.
  • قطر الإطار يبلغ 33 م لذا فهي مناسبة لأصحاب المعصم متوسط الحجم.
  • صممت باللون الفضي اللامع لتتلاءم مع كافة المناسبات المسائية الضخمة.
  • يأتي الميناء باللون الأبيض المزخرف بالأحجار النفيسة.
  • زينت بالماس بالكامل وبعناية فائقة.
  • مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا، كما أنها مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ.
  • مونتانا الماس نسائية موديل GP11779

  • أفخم الساعات النسائية السويسرية. يمكنكِ ارتدائها في المناسبات للظهور بإطلالة جذابة مختلفة عن الآخرين. إطار الساعة يبلغ 30، فضلاً عن لون الميناء الصدفي لمزيد من التميز والتألق. تأتي الساعة بمزيج قوي بين اللون الفضي والذهبي يناسب كافة الأزياء. مزينة بالكامل بالماس المختار بعناية ودقة فائقة. يمكن ارتدائها أسفل الماء حتى عمق 30 مترًا. معدن الساعة والحزام مصنوع من الفولاذ لحمايته من الصدأ وإطالة عمره الافتراضي.
  • MONTANA نسائية 8072

  • ساعة مونتانا سويسرية فقد صممت بأرقى الخامات وأفضلها. مناسبة لكافة الفئات بإطار يبلغ قطره 30 ملم. تتمتع بلون فضي ساحر لارتدائها في كل الأوقات والمناسبات. لون الميناء صدفي مع تفاصيل جذابة باللون الأزرق وفصوص الزركون بالداخل والخارج. مادة الصنع الاستانلس ستيل لحمايتها من الصدأ مع ضمان حتى ثلاثة أعوام. يمكن الغوص بها أسفل المياه حتى عمق 30 مترًا.
  • ساعة MONTANA نسائية M8083L

  • صممت تلك الساعة على أيدي محترفين ويمكن ملاحظة هذا من التفاصيل الدقيقة في الساعة. مصنوعة في سويسرا بإطار يبلغ حجمه 28. صمم الميناء باللون الأخضر الفاخر مع حفر MONTANA في الجزء العلوي. اعتمد المصمم Wesson في تلك الساعة على أحجار الزركون المختارة بجودة عالية. تأتي بشكل مستطيل ولون ذهبي ساطع مناسب لأصحاب المعصم العريض. يمكنكِ ارتداؤها في المناسبات المسائية لمزيد من الجاذبية والتميز. مادة الصنع من الاستانلس ستيل لحمايتها أطول مدة ممكنة ضد أي صدأ. مقاومة للماء على بعد 30 مترًا. وكيل ساعات مونتانا بامتلاككِ لواحدة من تصاميم MONTANA فإنكِ محظوظة كونها أشهر العلامات التجارية بأسعار في متناول الجميع، أيضًا حصرت العلامة التجارية على المزج بين الفخامة والحداثة.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء

إن كنتِ من عشاق ارتداء ساعات اليد فلا بد من اختيار الساعة المناسبة لمعصم اليد، ليس بالأمر الصعب فقط عليكِ اتباع مجموعة نصائح:
اختيار الساعة لصاحبات المعصم النحيف: إن كنتِ تملكين معصمًا نحيفًا عليكِ الابتعاد تمامًا عن الساعات الكبيرة والضخمة لأنها تُظهر معصمك بطريقة ملفتة، احرصي على اختيار ساعات صغيرة دائرية أو مربعة أو مستطيلة تلائم الإكسسوارات خاصتك.
اختيار الساعة لصاحبات المعصم المتوسط: صاحبات المعصم العريض يمكنهم ارتداء أحجام مختلفة سواء كبيرة أو صغيرة وبمختلف الأشكال أيضًا، فضلًا عن قدرتهم لاختيار الشكل الدائري أو المربع دون حيرة. اختيار الساعة المعدن أو الجلد الطبيعي يكون حسب تنسيق الملابس والإكسسوارات الأخرى.
 اختيار الساعة لصاحبات المعصم العريض: الأفضل لصاحبات المعصم العريض اختيار ساعات دائرية كبيرة سواء جلد أو معدن، لأنها تمنحكِ إطلالة باهرة وتظهر جمال يديكِ.



تنسيق الساعة مع الملابس

عند رغبتكِ في شراء ساعة يد لا بد من اختيار تصميم مناسب مع الملابس، لأن الساعات المناسبة للأزياء الرياضية تختلف عن الساعات المناسبة للأزياء العصرية أو الكلاسيكية. لا يمكنكِ اختيار الساعة المرصعة بأحجار كريمة وارتداؤها على أزياء عصرية، فهذا يفسد الطلة بالكامل، لأن الساعة تتلاءم فقط مع الأزياء المخصصة للمناسبات. ساعة اليد ذات السوار المعدني من أهم القطعة التي يجب توافرها في خزانتكِ، فهي مناسبة لكافة الأزياء في الصباح والمساء، فضلًا عن تميزها بالبساطة وسهولة تنسيقها مع الملابس. الساعات الذهبية تلائم الملابس ذات الألوان الزاهية أكثر بالإضافة لتوافقها مع صاحبات البشرة السوداء والخمرية، أما الساعات الفضية تلاءم الملابس الداكنة أكثر وصاحبات البشرة البيضاء. ساعات اليد النسائية والإكسسوارات وجود إكسسوارات أخرى بجانب ساعة اليد يفرض عليكِ اختيار ساعة بنفس اللون لعدم إفساد الطلة، ففي حال كانت الساعة مرصعة بالماس عليكِ اختيار إكسسوارات بسيطة وعدم المبالغة بها.

نصائح عند ارتداء الساعة اليدوية

  • يجب التفريق بين الساعات العملية على مدار اليوم والساعات المرصعة بالأحجار للمناسبات.
  • تجنب ارتداء الساعات الثمينة خلال الحياة العملية يوميًا.
  • على الرغم من توافق الساعات ذات السوار المعدني مع جميع المناسبات، لكن يجب تنسيقها مع الإكسسوارات والملابس.
  • خلال أوقات العمل لا بد من اختيار ساعة بسيطة، ليكون اختيارك الأمثل في تلك الحالة ساعة جلد.
  • محاولة اختيار أجود أنواع الجلد لإبراز جمال المعصم والتألق دائمًا.
  • عند اختيار ساعة عريضة ملونة، لا بد من تقليل الإكسسوارات ولتكون خاتمًا واحدًا بسيط.
  • ارتداء السوار في اليد الأخرى بعيدًا عن الساعة.
  • عدم اختيار الساعات ذات الألوان الصارخة في المناسبات وخاصة في المساء.
  • الفرق بين الساعات الكلاسيك والعصرية

  • هناك أشخاص لا تعلم الفرق بين النوعين كما يوجد عدة خيارات متنوعة في الساعات:
الساعة الكلاسيكية: تتمتع الساعات الكلاسيكية بمظهر أصيل منذ سنوات طويلة كما تتضمن مجموعة رائعة من المميزات، فضلًا عن لمستها العصرية للرقي والفخامة في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

  الساعة الرياضية: تمتلك الساعة الرياضية أسلوبًا مثيرًا للدهشة والإعجاب، فهي مناسبة لمن يتمتعون بشخصية قوية ونشطة، بالإضافة أنها ذات تصاميم كبيرة الحجم بها عدة وظائف منها التوقيت داخل الكرونوغراف.

  ساعات التصميم: تأتي تلك الساعة ضمن تصنيف أنواع الساعات أيضًا ولكن على عكس الساعات الرياضية لا تحتوي تلك الساعة على مميزات كثيرة، بالإضافة إلى تمتعها بتصميم محدود جدًا. تتسم ساعات التصميم بصغر الحجم كما أنها مناسبة للأوقات الرسمية وأوقات العمل مما جعلها الخيار الأمثل للارتداء مع البدلة.

  الساعة غير الرسمية: تهدف تلك الساعة للشعور براحة على مدار اليوم مع أداء عملي قوي، كما أنها مناسبة لجميع الأزياء يوميًا مع سعر في متناول الجميع. 

الساعات الذكية: تمتلك تلك الساعات خصائص قوية منها إشعارات وسائل التواصل الاجتماعي وإجراء المكالمات ومتابعة الحالة الصحية، بالإضافة لقدرة المزج بين عدة تطبيقات لأغراض متنوعة بداخلها. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

أفضل موديلات للنظارات الشمسية

أرقي منتجات ماركة v1969