أسهل 5 طرق تبييض الأسنان منزلية مجربة وسريعة المفعول

صورة
إن الابتسامة الجميلة من أمنيات الجميع، وتطلب تجربة عدة طرق تبييض الأسنان واستعادة لونها الطبيعي بعضها يكون بسيطًا ومنزليًا وأخرى طبية حديثة، دفع الكثير من الناس أموالًا طائلة للحصول على أسنان أكثر بياضًا وبريقًا لكن قد تنتهي تجربتهم بالفشل، لذا يلجئون للطرق المنزلية، إليك كل ما تحتاج لمعرفته عن التبييض. طرق تبييض الأسنان إليك أبرز الطرق الذي تساعدك في استعادة اللون الطبيعي لأسنانكم بالمنزل دون اللجوء لطبيب الأسنان، وفيما يلي نتعرف على بعض منها: صودا الخبز يمكنها أن تزيل الترسبات والبقع المتراكمة على الأسنان، كما تساعد كثيرًا في محاربة البكتيريا والتسوس. يفضل استخدامها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج سريعة وفعالة. الكركم من الأعشاب الطبيعية التي تقضي على الخلايا السرطانية في الفم. كما يعالج التهابات اللثة وهو مبيض عضوي طبيعي، نتائجه خيالية يستخدم بمعدل يومي. زيت جوز الهند استخدامه لغسل الفم من الطرق القديمة التي استخدمت لتبييض الأسنان. لأحتواءه على حمض اللوريك. يستخدم كغسول للفم يومي للحصول على أسنان نظيفة ناصعة البياض. لحاء شجرة الجوز يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية المفيدة لصحة

ما هي أفضل الساعات العالمية؟

افضل الساعات العالمية

الساعات من أهم الأكسسوارات عند الرجال والنساء، لها العديد من الإستخدامات، كما أنها تضيف إلى مظهرك الفخامة و الرقي. الساعات لها الكثير من الأشكال التي تناسب كل مكان تذهب إليه. أسعار الساعات تختلف حسب الخامات والمجوهرات الموضوعة بها، فا يوجد ساعات مرصعة بالألماس والزمرد والذهب. تعرف أكثر على أغلى الساعات العالمية. 

كيف يستطيع الرجال تنسيق الساعات مع الملابس؟

الساعات من الاكسسورات التي يحب معظم الرجال ارتدائها، ويجب عليك معرفة لماذا تريد لبس ساعة، فى العمل أم فى الخروج مع الأهل والأصحاب أو مع أصدقائك أم في خلال ممارستك للرياضة. كما أن الساعة وأشكالها تعكس شخصيتك وذوقك.

يجب على ساعاتك أن تليق بشكل ملابسك، لأنك زيك الرسمى يحتاج لساعة رسمية بسيطة، فمثلاً الساعة الرياضية الذكية تليق لك إذا كنت ذاهب لتلعب رياضة أو جاهز للركض، لأن حزام هذه الساعة مصنوع من مواد مطاطية تتحمل التعرق. 

إذا كنت تبحث عن ساعة رسمية لمناسبة كبيرة لك، فالساعات البسيطة هي الحل الأمثل لك، تتميز بحزامها الرفيع المصنوع من الجلد المميز والراقي. من أشهر ألوان الجلد هو الجلد الأسود والبني الداكن. 

أما إذا كنت تحب ارتداء الكاجوال فى الخروج مع الأصدقاء، فساعة السباق هي الحل المناسب. لها أحجام متوسطة و كبيرة تناسب أشكال يد مختلفة. و حزام مصنوع من معدن الستانلس ستيل الذي يتحمل العوامل الخارجية و لا يتغير لونه.

إذا كنت تسبح في أعماق كبيرة، فساعة الغوص هي الحل الأمثل لك، لأنها تتحمل أعماق كبيرة وتقيس نسبة الأوكسجين في جسمك، وتصنع من المطاط للتحمل البحر و الملوحة.

معادن الساعات أيضا تتحكم فى شكل الساعة و تنسيقها مع ملابسك، فا الساعات الستانلس ستيل و التيتانيوم، تختلف عن ساعات الجلد التي يجب أن تتوافق مع حزام البنطال و لون الحذاء. 

أغلى ساعات الرجال 

LES CABINOTOERS

هذه الساعة صنع حسب طلبك، أخذ وقت صنعها أكثر من 8 سنوات، ساعة جيب مصممة على وجهين، تتكون من 2802 من أجزاء  الحركة، يبلغ ثمنها 8.2 مليون دولار أمريكي. وهي تعتبر من اغلي ساعات رجالي في العالم.

HUBLOT BIG BANG

الساعة المكونة من 1283 ألماسة أصلية، حجم الإطار كبير نسبياً لأنه مكون من 304 ألماسة، مينا الساعة مرصع ب 182 ألماسة. كما أنها بها 7 قطع زمرد ثمين. أخذت هذه الساعة أكثر من 7 أشهر لتصنع، وعمل بها 18 من المحترفين.

كيف يستطيع الرجال تنسيق الساعات مع الملابس؟

ساعة اليد النسائية من أهم الأكسسوارت التي تضيف الفخامة ليدك، اللون والتصميم عاملين مهمين في إختيار ساعتك. مقاسات ساعتك هي التي تحدد إذا كنت تريدين ارتدائها في العمل أو المناسبات. 

إذا كنتي تبحثي عن ساعة للمناسبات الكبيرة و السهرات الليلية، لأن الساعات المناسبة لك ستكون المرصعة بالألماس، والزركون والأحجار الثمينة. 

لا يحبذ ارتداء الساعات ذات الألوان الساخنة، مثل الأحمر والبرتقالي و الأزرق لأنها تخطف الأنظار عن باقي ملابسك.

إذا تريدين ساعة مناسبة للعمل، فالساعات الدائرية و المسطحة هي الأنسب لكي، ويفضل عدم وجود أشياء مزخرفة في ساعتك.

ساعتك تعبر عن شخصيتك، لذا يجب عليك أن تهتمى بنوع ساعتك، و الساعات تختلف حسب المناسبة الخاصة بكي  إختلاف ملابسك من كاجول ورسمية وكلاسيكية.

أنواع الساعات المستخدمة

  • الساعات الميكانيكية: و هي الساعات التي تعمل بشكل ميكانيكي عن طريق تحريك يدك، تبدأ الشحنات في الشحن ثم تبدأ التروس العمل لتحرك عجلات الإتزان، منها تبدأ العقارب في ضبط الساعة بدقة فائقة.
  • الساعات الإلكترونية: هي الساعات الذكية التي يمكن شحنها بسهولة، و يمكن أن تتصل بالحاسوب أو الهاتف المحمول.

ما هي أهمية الساعة الذكية؟

بدأ إنتشار الساعة الذكية منذ عدة أعوام، كانت أساس استخدمها للتمارين الرياضية. لكنها تطورت و تم استعمالها للرد على المكالمات، و تقرأ معدل ضربات القلب، تقيس نسبة الأوكسجين و تحسب السعرات الحرارية. و من مميزات الساعات الذكية: 

  • يجب عليك اختيار الساعة مناسبه مع نوع الهاتف المحمول، لأن الأندرويد مختلف عن الأيفون.
  • البطارية ثانى شيء يجب أن تنتبه له، لأنه مهم جداً للحفاظ على ساعتك.
  • البطارية الخفيفة تكون أفضل من الثقيلة لأن البعض لا يتحملون ثقل الساعة على اليد. 
  • عرض الرسائل الواردة لك ميزة فى الساعات الذكية لأن منها تحدد إذا كنت تريد الرد فوراً أم ستتأخر قليلاً. 
  • يساعدك في معرفة مكان هاتفك، لأن بها خاصية تسمى ( أوجد الهاتف) تجعل هاتف يرن لتعرف أين مكانه.
  • ترقب الساعات الذكية معدل ضربات قلبك خلال اليوم، و تنذرك إذا كان نزل أو تزايد عن الطبيعي، يتم قياس تشبع الدم بالأوكسجين.
  • تنبهك هذه الساعات إذا جلست لفترة طويلة لتقوم تحرك جسمك قليلاً.
  • حساب سعراتك الحرارية أثناء ممارستك للرياضة سواء الجري أو السباحة أو حتى ممارسة تمارين فى المنزل.
  • يمكنك تغيير الأغانى أو التحكم فى درجة الصوت من خلال ساعتك.

أفضل ساعات نسائية 2022

ساعة نسائية BJ7634L

إذا كنت تبحثين عن ساعة ذات فخامة كبيرة، فهذا الخيار الأمثل لك، مصنوعة في سويسرا. تتميز بإطار خفيف يبلغ قطره 30 ميليمتر، لها لون ذهبي ولون فضي لامع. لون الميناء أبيض. مرصعة بالألماس الفخم. مقاومة للماء تصل إلى 30 متر. مصنوعة من معدن الستانلس ستيل القوي.

ساعة نسائية GFSS6311

 يوجد منها العديد من الألوان لتتناسب مع جميع الأذواق مثل اللون الفضي، والذهبي، والفضي مع الذهبي. بها أحجار الزركون المميزة والتي تضيف إلى يدك الفخامة، لون ميناء صدفى يساعدك على قراءة الساعة بشكل سريع، ضد الماء و مصنوعة من الستانلس ستيل الذي يتحمل العوامل الخارجية.

ساعة نسائية GF8074

الساعة المناسبة مع الجميع لأنها تتميز بألوانها المتعددة، فإذا كنت تبحثين عن شيء للعمل فا بها اللون الفضي البسيط مع لون الميناء الصدفي، و إذا كنت تريدين شيء للخروج مع الأصدقاء، اللون الذهبي مع الفضي هو حل مثالي.  لكنك إذا تبحثين عن ساعة مناسبة للسهرات المهمة و اللون الذهبي مناسب لأنه متميز بلونه اللامع مع وجود طبقة ميناء لونها أخضر تعطى الشكل الراقي.  الإطار يوجد به أحجار من الزركون المتميز. شكلها بيضاوي مميز يعطي المزيد من الأنوثة في يدك.

ساعة نسائية GF8064L

أنسب ساعة إذا كنت سيدة أعمال، لها لون فضى مناسب للاجتماعات المهمة مع لون ميناء أبيض. إذا كنت تبحثين عن شكل شبابي أكثر فا يوجد منها اللون الروز مع الفضي ولون ميناء رمادي.  ضد الماء و تتحمل حتى 50 متر تحت سطح البحر. 

الساعات من الأكسسوارات القيمة في خزانتك، تضيف لك تميز في مظهرك وتنوع في ذوقك. تناسب جميع الأعمار وتضيف لكل رجل وامرأة. حاول ابقائها في العلبة الخاصة بها للحفاظ عليها لأطول وقت ممكن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل منتجات رجالي من ماركة PICASSO & CO

أفضل موديلات للنظارات الشمسية

أرقي منتجات ماركة v1969